آخر الأخبار

بلوك جديد، هيفاء وهبي شقراء في «أشباح أوروبا» والمعجبات يقلدنها

0

النجمة هيفاء وهبي في «لوك» جديد لم نعهدها به من قبل، وهو شعر أشقر اللون أضفى عليها المزيد من الجاذبية والتألق، وهو اللوك الذي ستطلّ به في فيلمها السينمائي الجديد «أشباح أوروبا»، الذي من المقرّر أن يتمّ عرضه في الصالات السينمائية المصرية وحول العالم قريباً.
وقد ظهرت في مقطع الفيديو الترويجي، الذي نشرته صفحة الفيلم «أشباح أوروبا» عبر «انستغرام» في خطوة تشويقية منها للمتابعين ولجمهور هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، الذين ينتظرون إطلالات نجومهم بفارغ الصبر في هذا الفيلم، الذي يتضمّن، كما بات معلوماً مشاهد من الأكشن وبعض المشاهد الرومانسية، وفقاً للقصة التي وضعها كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وبعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد حماقي، بعدما عمل كمساعد مخرج في وقت سابق. وكما بات معلوماً فإن مشاهد عدّة من فيلم «أشباح أوروبا» صوّرت في عدد من البلدان العربية والأوروبية بما يتناسب مع السيناريو وأجواء التصوير الخاصة بكل مشهد.وأطلت هيفاء وهبي في وقت سابق على متابعيها بشعر زهرّي أعجب المتابعات اللواتي عمدن الى تقليدها، ومن بينهن عدد من الفنانات.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط