أخبار الهدهد

حكاية مغربي وفنزويلية أفزعا الإسبان عبر موقع « Badoo »

ven 8 Nov 2019 à 13:03

فردت « Elcierre Digital » تحقيقا خاصا عن الكوبل الذي أرعب إسبانيا والمشكل من مهاجر مغربي، 35 عاما وصديقته الفنزويلية 34 عاما واللذان كانا يستدرجان ضحاياهما عبر موقع الدردشة « Badoo » لسلبهم حاجياتهم والتخلص منهم فيما بعد.
وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن الأمر يتعلق بالمهاجر المغربي، « محمد أشرف. ب » والفنزويلية « هيدانجلين كاندي آرييتا » التي طلبت اللجوء في إسبانيا قبل عام على اعتقالها، رفقة صديقها بعدما ثبت تورطهما في قتل مواطن إسباني بعد دفنه حيا في بلدة « بيدرولا » ضواحي مدينة سرقسطة.
ونشر موقع الصحيفة الإسبانية صورا للعشيقة الفنزويلية فضلا عن شريط مصور يوثق لعملية اعتقال عناصر من الحرس المدني للعشيقين عقب مداهمة الشقة التي كانا يأويان إليها.
وكان الـ »كوبل » يعمل على استدراج ضحاياه عبر حساب في موقع « Badoo » للفنزويلية تحت مسمى « Sweet Angel » إذ كانت الأخيرة تراود عبره الباحثين عن المتعة الجنسية وتضرب مواعيد للقاء بهم قبل أن يتربصا بهم لسلبهم متعلقاتهم، غير أن الأمور لم تسري كما اعتاد العشيقان لينتهي بهما المطاف متهمين بجريمة قتل من الدرجة الأولى.
وكان الـ »كوبل » استدرجا الضحية « José Antonio Delgado« ، 54 عاما، وهو خبير في المعلوميات كان حل، في 6 شتنبر الماضي، بمدينة سرقسطة اللقاء بالفنزويلية صاحب حساب « Sweet Angel« ، لكنه اختفى عن الأنظار قبل أن يعثر عليه مدفونا.
وكشف تشريح جثمان الهالك، الذي عثر عليه في 27 شتنبر الماضي، أنه دفن حيا بعدما ثبت أن رئتاه مليئتان بالتراب، بما يفيد أنه كان يتنفس قيد دفنه، بعد الاعتداء عليه بالضرب وسرقة ممتلكاته، ليجري اعتقال الـ »كوبل » في ثاني شهر أكتوبر الماضي.