آخر الأخبار

ابنة ترامب تشكر الملك على إنجاح برنامج التشغيل الذي يستثمر في مهارة وعبقرية النساء

0

قالت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته الخاصة، في اليوم الثالث من زيارتها للمملكة، إن قيمة هذا الدعم تبلغ 6.2 مليون دولار، ستقدّم لمجموعة من المشاريع التي تمّ اختيارها، ورأت في هذا البرنامج “تعاونا مبتكَرا بين مؤسسة تحدي الألفية والحكومة المغربية؛ لإتاحة أفضل تدريب للنساء، من أجل الولوج للشغل”.
وقد شاركت إيفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكي الخاصة، في إعطاء الانطلاقة الرسمية لتنفيذ برنامج التشغيل المعتمِد على التّمويل القائم على النتائج، مع محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، وشون كيرنكروس، الرئيس المدير العام لمؤسسة تحدي الألفية، اليوم الجمعة، بقصر المؤتمرات “أبو رقراق” في مدينة سلا.
وخصّت إيفانكا ترامب بالشّكر الملك محمدا السادس، وكلّ من ساعدوا في هذا البرنامج، الذي يستثمر في مهارة وعبقرية النساء، ويعمل مع المغرب قصد تمكين النساء اقتصاديا، مذكّرة بربط التمويل في هذا البرنامج بالنتائج، وبأنّ 12 ترليون دولار ستُخلَق وتضاف إلى الناتج العالمي الخام، لو كان هناك تساوٍ في الشغل.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط