أخبار الهدهد

مغنية تتعرى على السجادة الحمراء للتعبير عن تضامنها مع النساء

ven 15 Nov 2019 à 10:39

صدمت مغنية تشيلية الجميع أمس الخميس، بعدما تعرت وكشفت عن الجزء العلوي من جسمها أثناء ظهورها على السجادة الحمراء في حفل جوائز غرامي.
لجأت ”مون“ لحركتها الجريئة من أجل دعم الشعب التشيلي، خاصة السيدات، حيث كتبت على صدرها العاري: ”في تشيلي، يعذبون، يقتلون، ويغتصبون“وخطفت ”مون لافيرت“ (36 عامًا) الأضواء، ليس لجاذبية إطلالتها، بل لجرأتها غير المتوقعة، حيث لم تكترث للعدسات التي تنقل صورتها ومئات الأشخاص الذين يشاهدونها في حفل جوائز غرامي اللاتينية في دورته الـ20، في لاس فيغاس.
ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، لجأت ”مون“ لحركتها الجريئة من أجل دعم الشعب التشيلي، خاصة السيدات وما يتعلق بتقنين الإجهاض، حيث كتبت عبارة على صدرها العاري، تقول: ”في تشيلي، يعذبون، يقتلون، ويغتصبون“.
وبالإضافة إلى إبداء رأيها الواضح على السجادة الحمراء، حصلت ”مون“ وللمرة الثانية، على جائزة أفضل ألبوم موسيقي بديل، وذلك كتكريم على ألبومها السادس، والذي سمته على ”نورما“.
وأثناء خطاب تسلمها الجائزة على خشبة المسرح، قالت ”مون“ بالإسبانية: ”يا له من أمر مثير للمشاعر.. فذلك بفضل زملائي، خاصة الجمهور، والمعجبين.. فبدونهم، لم يكن ليحدث أي شيء.. هذه الجائزة هي لتشيلي“.