آخر الأخبار

أسود الأطلس يحسنون تصنيفهم العالمي هذا الشهر

0

تقدم المنتخب المغربي لكرة القدم 5 مراكز في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم، في نسخته الصادرة اليوم الخميس، من قبل الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”. وانتقل المغرب الى الصف 80 عالميا برصيد 407 نقطة، بعد فوزه على منتخب ساو تومي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2017 المقررة بالغابون .
ويحتل منتخب أسود الأطلس المرتبة 21 في ترتيب المنتخبات الإفريقية، بعيدا عن ثلاثي الصدارة المكون من الجزائر التي تحتل الرتبة 19 عالميا وساحل العاج (الصف 21) وغانا (الصف 25) .
ويتصدر المنتخب الأرجنتيني التصنيف برصيد 1419 نقطة ويليه نظيره الألماني برصيد 1401 نقطة، بينما تراجع المنتخب البلجيكي إلى المركز الثالث برصيد 1387 نقطة واخذ مكانه المنتخب الألماني، وجاء في بقية المراكز العشرة الأولى منتخبات البرتغال وكولومبيا وإسبانيا والبرازيل وويلز وتشيلي وإنجلترا.
وقفز المنتخب الإسباني خمسة مراكز حيث صعد من المركز الحادي عشر إلى السادس بعدما غاب عن المراكز العشرة الأولى طوال ثلاثة أشهر.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط