آخر الأخبار

أشرف حكيمي يتصدر قائمة أغلى لاعبي كرة القدم العرب

0

كشفت بيانات حديثة لموقع «ترانسفير ماركيت» أن اللاعب المغربي أشرف حكيمي يتصدر إلى جانب المصري محمد صلاح قائمة أغلى لاعبي كرة القدم العرب قيمة سوقية.

وأوضح الموقع المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين أن القيمة السوقية لكل من أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول، واللذين سيشاركان رفقة منتخبيهما المغربي والمصري في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستنطلق في 13 يناير الجاري بكوت ديفوار، تبلغ 65 مليون يورو.

أما المغربي نايف أكرد، الذي يمارس في الدوري الإنجليزي رفقة وست هام، فجاء، وفق البيانات ذاتها، في المركز الثاني بقيمة سوقية تناهز 38 مليون يورو.

ويشارك أشرف حكيمي ونايف أكرد مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير الجاري و11 فبراير المقبل.

وحل بعد ذلك الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب نادي إس ميلان، بقيمة سوقية وصلت إلى 35 مليون يورو، تلاه المغربي نصير مزراوي، لاعب نادي بايرن ميونيخ، بـ30 مليون أورو.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط