آخر الأخبار

الرجاء غاضبة جدا من الوداد البيضاوي وهكذا ردت عليه بقوة بسبب “الهجمة الشرسة”

0

جميلة سلمات


 

توصل “الهدهد” ببلاغ من المكتب المسير لفريق الرجاء الجديدي، وحفاظا على مضمونه ننشره كاملا تعميما للفائدة:

تتابع كل مكونات نادي الرجاء الرياضي الجديدي باستغراب كبير، الهجمة الإعلامية الشرسة التي يشنها بعض المحسوبين على نادي الوداد الرياضي البيضاوي, مند نهاية المقابلة التي جمعت فريقي الوداد البيضاوي و الرجاء الجديدي يوم الأربعاء 27 غشت 2014 بمركب محمد الخامس برسم سدس عشر نهاية كأس و آلت نتيجتها النهائية للتعادل هدفين لمثلهما. الهجمة تتهم الحكم الذي أدار اللقاء بالتحيز لفريقنا بعد إعلانه عن ضربة جزاء لمصلحة الرجاء.

و بقدر ما تفاجئنا لإقحام فريقنا في قضية ليس له يد فيها، فإننا نستغرب كيف حاول هؤلاء المحسوبين على الوداد البيضاوي ممارسة نوع من الضغط النفسي على لاعبي فريقنا، من خلال رفع تحفظ ضد بعض منهم بحجة إشراكهم في مقابلة الإياب بالدار البيضاء و هم غير مؤهلين. و في هذا الصدد، فإننا نؤكد أن جميع اللاعبين أشركوا في المقابلة مؤهلون للدفاع عن قميص فريق الرجاء الرياضي الجديدي.

و إذ يجدد فريق الرجاء الجديدي لكرة القدم ثقته الكاملة في مديرية التحكيم و في كل أجهزة الجامعة الملكية المغربية و امتثاله لكل قراراتها، يستنكر الضغط النفسي الذي يمارسه محسوبون على الفريق العريق الذي نحترمه و نحترم تاريخه الحافل بالألقاب على لاعبينا، و يندد بالهجمة الإعلامية التي لا تستهدف حكم المقابلة السابقة فقط، بل الغرض منها هو الضغط على مديرية التحكيم لدى لتعيين حكم على مقاسهم لمقابلة العودة المنتظرة بالجديدة يوم الأحد القادم.

عن المكتب المسير للرجاء الجديدي

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط