آخر الأخبار

الصحافي محمد راضي الليلي يعلن انتصاره على شركة العرايشي وهذا مضمون ماتوصل به من مؤسسة الوسيط

0

أكد محمد راضي الليلي أنه توصل أخيرا بما يفيد اعترف الشركة لوطنية للاذاعة والتلفزة بكونه كان يشتغل فيها صحافيا غير مرسم ما بين يوليوز 1999 و دجنبر 2005 و أنها مجبرة على أداء أقساط التقاعد عن تلك الفترة و بالتالي احتساب الخدمات السابقة.

راضي اليلي كتب في تدوينة فايسبوكية “الحمد لله تسلمت اليوم رسالة من مؤسسة الوسيط بالرباط تؤكد تسجيلنا انتصارا آخر بفضل الله و تدخل هذه المؤسسة، وتشير الرسالة إلى أن إدارة الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة اعترفت أخيرا بأني كنت أشتغل فيها صحافيا غير مرسم ما بين يوليوز 1999 و دجنبر 2005 و أنها مجبرة على أداء أقساط التقاعد عن تلك الفترة و بالتالي احتساب خدماتها السابقة.

و أتمنى أن تعلم الحالات 122 الأخرى بالشركة التي ينطبق عليها هذا الوضع و تقوم باللجوء لمؤسسة الوسيط بالرباط قصد التدخل لدى شركة لعرايشي من أجل الحصول على حقوقها في التقاعد التي تصل عند البعض إلى 14 سنة في خرق سافر لأدنى الحقوق المهنية.”

وشكر اليلي مؤسسة لوسيط التي كشف أنه توصل منها برسالة تتضمن اعترافا هاما من الشركة الوطنية للاذاعة والتلفزة بأنه كان يشتغل فعلا كصحافي غير مرسم ما بين 1999 و 2005 و أنه ليس، كما ادعت الشركة ذلك، موظفا سابقا في وزارة التربية الوطنية.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط