آخر الأخبار

الطمع ومايدير..عطاه الملك كريمة فالمرة الاولى رجع فالتانية قال ليه عطيني 11

0

سميرة نسيم

 

هناك ضمن المتربصين بالملك أو “السمايرية”، بالتعبير الدارج، من يستحقون بالفعل العطف والمساعدة، لكن يوجد آخرون قد لاتكون الحاجة دافعهم، بل الطمع في الاستزادة حتى لو كانوا قد نالوا نصيبهم من قبل.

ينطبق هذا إلى حدما على حالة أوردتها جريدة “الأحداث المغربية”، في عددها ليوم غد الإثنين، تتعلق بشاب اقترب من الملك محمد السادس في البحر بينما كان يقود دراجته المائية “جيت سكي”، وبدأ يشير إليه بإشارات تدل على انه يود التحدث إليه، فأمر الملك حراسه بالسماح له بالاقتراب، لكن، وبينما كان الملك ينتظر من الشاب أن يعبر عن طلبه ويمده ببطاقته الوطنية، قام هذا الأخير بإخراج كيس يلاستيكي يحوي 11 بطاقة تعريف وطنية، قال إنها تخص أقاربه.

وبحسب ذات المصدر فالشاب المعروف في مدينة المضيق والمتبنى من إحدى الأسر، وفي العشرين من عمره، سبق ان حصل بنفس الطريقة على مأذونية نقل صغيرة، لكن يبدو ان الطمع أغراه بالمزيد، فقام باستعارة دراجة “جيت سكي” من إحدى قريباته التي تخضع هي الأخرى للتحقيق، وجاء هذه المرة ب11 بطاقة.

وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا مع الشاب الذي يدعي ان البطاقات الاحدى عشر تخص أقاربه، وهو الادعاء الذي تشك مصادر من التحقيق في صحته معتقدة أنه كان يلعب دور الوسيط في الموضوع.

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط