آخر الأخبار

المغرب سوق مهمة ضمن قائمة العشرة أسواق سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

0

 

أعلنت شركة QNET الآسيوية – من الشركات الرائدة والمختصة في قطاع البيع المباشر- عن ظهور بوادر انتعاش لقطاع البيع المباشر في المغرب، حيث باتت الآن أحد أهم الأسواق ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. كما واحتلت المغرب في نهاية الربع الثاني من العام 2014 مرتبة هامة ضمن قائمة العشرة أسواق سريعة النمو في هذا القطاع في المنطقة.

وفقا للتقرير الصادر مؤخرا عن الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA) فقد بلغ إجمالي ايرادات قطاع البيع المباشر لعام 2013 حوالي 12 مليون دولار أمريكي في المغرب. ومع انتشار الوعي العام حول قطاع البيع المباشر وعوائده على الاقتصاد العام ، فقد ارتفعت على إثره نسبة المشتركين في هذا القطاع الهام حتى وصلت إلى ما يقارب 87.000 مشترك ومندوب.

وحول تفاؤل الشركة بالأداء العام لسوق المغرب، قال السيد خالد دياب، المدير العام الإقليمي لشركة QNET لمنطقة الشرق الأوسط “بعد أن حققت QNET نجاحا باهرا في مصر، حرصت الشركة على تحقيق النجاح ذاته والتوسع في منطقة شمال افريقيا. عقدنا في العام الماضي مؤتمرا إقليميا في مدينة مراكش حضره ما لايقل عن ثلاثة آلاف مندوب من جميع أنحاء المنطقة. كما قمنا بتنظيم عدة دورات تدريبية وورش عمل خلال العام ذاته وذلك لحرصنا على موزعي الشركة من حيث تقديم الشرح الوافي لمنتجات الشركة وتوضيح آلية عملها. كانت ردود الفعل إيجابية بالفعل للمشاركين، الأمر الذي شجَعنا لتنظيم المزيد من هذه المؤتمرات والندوات في المستقبل القريب”

تحرص شركة QNET على توفير منتجات متنوعة وفريدة من نوعها في مجال تحسين نمط الحياة، على ضوء المنتجات التي تعتني بالصحة والجمال والتعليم الإلكتروني ونمط الحياة.
تتوافر منتجات الشركة وبشكل حصري من خلال برنامج الشركة للتجارة الالكترونية والمتاح لجميع العملاء والموزعين في أكثر من 100 دولة. كما تباشر الشركة أعمالها من خلال 25 فرعا ووكلات بيع في مختلف أنحاء العالم، إلى جانب سبعة مراكز دولية للخدمات اللوجستية، والتي يتم شحن المنتجات من خلالها بمعدل أربعون ألف منتج شهريا وحول العالم.

وأشار خالد دياب إلى الاهتمام المتزايد بمنتجات الشركة الرائجة والمعنية بنمط الحياة، حيث يتم تبادلها في الأعياد والعطلات على مستوى عالمي. وأضاف “ومع هذا التنامي المتسارع لسوق المغرب، نأمل في التعامل مع المزيد من الفنادق والمنتجعات فيها، لإرضاء الأذواق المتباينة لعملاؤنا من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يساهم وبشكل مباشر في انتعاش السياحة في المغرب”.

وفي هذ السياق، تحرص QNET دوما على أن تتماشى منتجات الشركة مع المعايير العالمية وضمان الجودة، والتنويع في المنتجات ومصادرها من مورديين دوليين بما فيها، فرنسا وألمانيا واستراليا وتركيا وكوريا وسويسرا وغيرها. كما تستورد QNET حاليا زيت الأرجان الشهير من المغرب ويباع في الهند.

ومن أكثر المنتجات الرائجة لشركة QNET من قبل الموزعين في المغرب، نظام Home Pure لتنقية المياه، وهو نظام فريد من نوعه حيث يتم ترشيح المياه به عبر سبعة مراحل، منتجات العناية بالبشرة “فيزيو ريديانس” الفرنسية الصنع، إلى جانب ساعات Bernhard H Mayer السويسرية الصنع.

تجدر الإشارة هنا، بأنه وكجزء من استراتجية شركة QNET العالمية للتواصل مع العملاء، أعلنت الشركة مؤخرا عن شراكتها مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC) بصفتها الشريك الرسمي للبيع المباشر لهذا النادي في الدوري الممتاز والمنعقد في مدينة مانشستر، المملكة المتحدة. هذا إلى جانب دعم ورعاية الشركة للعديد من الرياضات المفضلة بما فيها سباق الفورملا 1، وتنس الريشة.

نبذة عن شركة QNET
كشركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، تقوم كيونت بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات العصرية والتي توفرها عن طريق منصة كيونت الإلكترونية للمستهلكين والموزعين في أكثر من مئة بلد. تملك الشركة 25 مكتبا ووكالة في أنحاء العالم، وأيضا أكثر من 50 وكيل مخزن، بالإضافة إلى العمليات والأفرع المحلية في عدة بلدان. تدار شركة كيونت في الإمارات من ثلاثة مكاتب: أبو ظبي، دبي، وأيضا مكتب الخدمات اللوجستية في مصفح.
بعد تأسيس كيونت في هونغ كونغ 1998، أصبحت الشركة عضوا في جمعية البيع المباشر في الفلبين، ماليزيا وسنغافورة. كيونت أيضا عضوا في جمعية الأكل الصحي في هونغ كونغ وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة.
كيونت أيضا فعالة في مجال رعاية الرياضات حول العالم، كالفورمولا 1، كرة القدم، تنس الريشة والكثير. كل هذا بسبب إيمان كيونت القوي بالعزيمة وروح العمل الجماعي. فإن روح القوة الرياضة تعكس روح كيونت.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط