آخر الأخبار

بالصور.. داعش يجهز الأطفال و”لعيالات” للقتال بعد استنزافه

0

نشر تنظيم داعش منذ أيام، عن طريق مكاتبه الإعلامية في المناطق الخاضعة لسيطرته في سوريا والعراق وليبيا، صوراً وتسجيلات مصورة لتخريج دفعات جديدة من مقاتليه ومقاتلاته الذين يجهزهم لمعاركه القادمة في مناطق نفوذه، وخاصة في العراق، بحسب ما ذكرت مصادر جهادية مقربة من التنظيم.

ومن هذه التسجيلات شريط مصور بعنوان “بيعة على الموت”، يظهر فيه تجمع لعناصره وغالبيتهم من الفتيان والصغار في مدينة الرقة السورية، ويحرضهم أحد قادة التنظيم على تلبية نداء الخليفة (أبو بكر البغدادي) للتوجه إلى العراق لمؤازرة التنظيم هناك.

أطفال داعش

أطفال داعش

 

 

وقال قيادي داعشي الذي ألقى كلمة على المقاتلين، الذين بدا لافتاً أن أكثرهم من الفتيان صغار السن، إن “الخليفة يستنفركم لقتال الروافض ومؤازرة المجاهدين في بلادهم بالعراق وهي بلادنا، فلم يعد حدود، وسايكس بيكو كسرت، لكنها ولايات”.

أطفال داعش

وكان داعش قد نظم كذلك في الأسبوع الماضي، عرضاً عسكرياً لمقاتلات منتقبات في إحدى المناطق التي تبعد بنحو 60 كلم عن مدينة حلب بشمال سوريا. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك في مثل هذه العروض عدد من أفراد الوحدات النسائية المنتقبات.

نساء داعش

نساء داعش

نساء داعش

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط