آخر الأخبار

بالمكشوف: ولعلو يخطط لبيع 52 هكتارا تابعة لحلبة سباق الخيل بالسويسي لشركة قمار بـ15 مليارا

0

تناولت “الأخبار” في أحد مواضيع صفحتها الأولى مفاجأة من العيار الثقيل شهدتها أشغال لجنة العقارات البلدية، يوم الأربعاء المنصرم، إذ بحجة الخصاص في موارد مدينة الرباط، ومواكبة المشاريع الملكية المدشنة، مؤخرا، بالعاصمة، لم يجد العمدة الاشتراكي من حل سوى عرض حلبة سباق الخيل السويسي للبيع بمبلغ 15 ماليار سنتيم فقط.

ويتعلق الأمر بقطعة أرضية من 52 هكتارا ذات قيمة تاريخية تعود إلى حقبة الثلاثينيات، واستراتيجية لوجودها بين حي السويسي والرياض الراقيين، علما أن الشركة المستغلة، شركة الرهانات المحلية المذكورة مدينة لبلدية المدينة بأكثر من هذا المبلغ.

كما جاء في باقي العناوين “الهاربات.. حكايات صادمة لمراهقات هربن من منزل العائلة نحو الشارع”، و”حقوقيون يفضحون وزير العدل ويكشفون عن عشرات الشكايات حول التعذيب”، و”وفاة زبون بمقهى الكوكب المراكشي إثر توصله بمعلومات غير سارة عن ملف قضائي”، و”رفاق بنعبد الله يطرحون التجربة الحكومية على المحك في مؤتمرهم الوطني”، و”التشرميل بصيغة المؤنت بمكناس.. قاصر تطعن شابا بالسلاح الأبيض لتحرشه المتكرر بها”، و”الاستماع إلى زوجة الجندي المنتحر وصاحب القاعة ونجله بعد مقتل حارس وانتحار آخر بوجدة”، و”اعتقال رئيس جماعة بالخميسات متلبسا بتلقي رشوة”، و”وإيقاف ثلاثة نواب جماعة سلالية متلبسين بتلقي رشوة بضواحي قلعة السراغنة”، و”نقابة ميدي1 تيفي تطلق النار على عزوزي بسبب ’’سراق الزيت’’”.

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط