آخر الأخبار

بمكناس، طلبت من زوجها 50 درهما للمصروف.. فأرسلها إلى المقبرة

0

حسب الجيران بمركز عين تاوجطات، فإن الزوجة طلبت من زوجها المصروف اليومي، لكنه رفض بدعوى مده إياها بمبلغ 50 درهما خلال اليوم السابق، وما هي إلا دقائق قليلة حتى تفجر الخلاف بينهما، بعدما أكدت الزوجة أنها سلمت المبلغ لابنهما الذي يتابع دراسته بالإعدادي لأنه في حاجة لشراء بعض المستلزمات، الشيء الذي أغضب الأب فهددها بالقتل، فما كان منها إلا أن ردت عليه بتحد: “ها أنا اقتل يلا بغيت تقتلني”، ليوجه إليها طعنة قاتلة. تقول إحدى الجارات: “لما خفت صوت الزوجة اعتقدنا أن المشكل بينهما وجد طريقه نحو الحل.. ولم يخطر ببالنا أنها أصيبت في مقتل”.
مباشرة بعد أن طعنها، هرع الجاني إلى إخبار أخيه وطلب منه الاتصال بسيارة الإسعاف لنقل زوجته إلى المستشفى المحلي، بدعوى أنها سقطت فوق سكين نتيجة نوبة تنتابها من حين لآخر، ولسوء حظه فارقت الحياة على متن سيارة الإسعاف قبل وصولها إلى المستشفى.
وقد أكدت التحقيقات التي قامت بها مصالح الأمن أن سبب وفاة الزوجة جريمة قتل، ولم تصدق رواية موتها عرضيا، ما جعل أصابع الاتهام تشير إلى زوجها الذي كان على خلاف دائم معها.
وأضافت المصادر أن الجاني سرعان ما اعترف بجريمته، وسرد في محضر رسمي دواعي ارتكابه لفعله الشنيع، حيث عبر عن ندمه الشديد.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط