آخر الأخبار

تفاصيل ليلة من المواجهات العنيفة بين الأمن والمواطنين بسيدي إفني..حجارة وإطارات مطاطية وقنابل مسيلة للدموع وحديث عن إصابات متفاوتة الخطورة

0

شهدت مدينة سيدي إفني، ليلة أمس الخميس، مواجهات وصفت ب”الدامية” بين مواطنين وقوات الأمن استعملت فيها الحجارة والإطارات المطاطية والقنابل المسيلة للدموع، وهي المواجهات التي استمرت، حسب مصادر محلية، لحوالي خمس ساعات بين كر وفر  من الطرفين، وذلك بحي بولعلام، قبل أن يعود الهدوء إلى المدينة بدءا من حوالي الثانية والنصف من صبيحة الجمعة.

وحسب ذات المصادر، فقد اندلعت هذه الأحداث مباشرة بعد مسيرة احتجاجية إنطلقت من شارع القدس بحي كولومينا في إتجاه سرية الدرك  تطالب بالتحقيق في وفاة أحد الشبان المرشحين للهجرة السرية “الحسين أحراث”، قبل أن يلجأ بعض الشبان إلى حي بولعلام لتبدأ عملية رشق مفوضية الشرطة بالحجارة ثم مواجهات بالحجارة بين الشبان وقوات التدخل السريع.

وأضافت المصادر أنه تم أيضا إغلاق الشارع بواسطة إضرام النار في إطارات مطاطية.

هذا، وقد تحدثت ذات المصادر، دون تحديد، عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورة في صفوف الطرفين، مستدلة بوتيرة حضور سيارة الاسعاف إلى مكان الأحداث.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط