آخر الأخبار

تفكيك شبكة إجرامية خطيرة روعت الدار البيضاء

0

نجحت ولاية أمن الدار البيضاء من تفكيك شبكة إجرامية، اليوم، عناصرها تنشط في مجال السرقة بالعنف .. وقد أوقفت ثلاثة من المشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة.
جرى توقيف المشتبه فيه الأول، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، متلبسا بارتكاب سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، بحي الصخور السوداء، قبل أن تمكن التحريات الميدانية من توقيف اثنين من شركائه في هذه العملية، بكل من حي مبروكة ومنطقة مولاي رشيد”.
“عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن لمنازل المشتبه فيهم مكنت من حجز كمية من البضائع المتحصلة من عمليات السرقة، بالإضافة إلى سيارة، ومجموعة من الأقنعة والأسلحة البيضاء..” يزيد المصدر قبل التأكيد على “الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع سير التحريات نحو توقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة”، بتعبير بلاغ لإدارة الأمن الوطني..

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط