آخر الأخبار

تكريم هاجر الجندي بمهرجان(عشيات طقوس) المسرحية الدولي بالأردن

0

كرمت المخرجة المسرحية المغربية هاجر الجندي حديثا، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان(عشيات طقوس) المسرحية الدولي بالعاصمة الأردنية عمان، والذي أقيم من 21 إلى 25 من شهر شتنبر الماضي.

وقد كرمت الجندي من قبل إدارة المهرجان تحت إشراف الدكتور فراس الريموني، وذلك لمشاركتها المتميزة والمهمة، خلال عقد الندوات النقدية التطبيقية للعروض المسرحية العربية، حيث نالت جائزة النقد بامتياز.

وبالمناسبة تم تكريم هاجر الجندي، كذلك من قبل وزارة الثقافة المصرية، حيث نالت درع الوزارة الكبير، تقديرا لأدائها النقدي والأكاديمي والموضوعي، الذي أبانت عنه خلال الفعاليات المهرجان المسرحي.

وبالمناسبة حظيت المكرمة المغربية، باستضافة واسعة، من قبل القنوات التلفزيونية التي واكبت الحدث، لعلها أبرزها لقاءها الراقي مع الناقدة والدكتورة نور الهدى عبد المنعم.

يذكر أن هاجر الجندي، هي استاذة للتشخيص المسرحي، تحاضر بعدد من الجامعات العربية، مؤلفة ومخرجة، أبدعت العديد من الأعمال لفرقة مسرح فنون، كما شاركت وتوجت بعدد من المهرجانات العربية والدولية، كما تستعد لدخول تجربة سينمائية جديدة في مجال الإخراج.

HAJAR JONDI

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط