آخر الأخبار

حالة نادرة.. جدي يصرّ على أنه كلب “فيديو”

0

قالت صحيفة ميرور البريطانية اليوم الإثنين إن ترايسي فلاور (41عام) لم تستطع مقاومة مشاعرها تجاه الماعز “هوبو” عندما رأته أول مرة في غشت الماضي، بينما كانت تتجول بصحبة كلبيها في الحي الذي تقيم فيه، حيث كان يعاني من الجوع والبرد، ولم يجد من يأويه.

جدي يصرّ على أنه كلب

السيدة ترايسي شعرت بالمسؤولية تجاهه، وقامت بنقله إلى مشفى للحيوانات وتابعت حالته إلى أن شفي تماما، ثم نقلته إلى بيتها في مدينة لايلاند في مقاطعة لانكس وسط بريطانيا، حيث تعيش مع طفلتها وكلابها وفقا للصحيفة.
المفاجأة كانت عندما اكتشفت ترايسي أن هوبو يختلف عن أي ماعز آخر فهو يتصرف كالكلاب ويفضل مرافقتها، وقالت ترايسي: “إن هوبو يعتقد أنه كلب، كما أن الكلاب تعتقد ذلك أيضا، فهي تشتمه كلما مر من جانبها بنفس الطريقة التي تفعل مع بعضها عادة”.

جدي يصرّ على أنه كلب

وأشارت الصحيفة إلى أن هوبو من سلالة بايجم الأفريقية، إلا أن حالته نادرة جدا، فهو يعزف عن مرافقة أبناء جنسه من الماعز، وتغلب عليه تصرفات الكلاب، مما اضطر ترايسي إلى معاملته كالكلاب، والسماح له بالجلوس في غرفة المعيشة، ثم اضطرت للتقدم بطلب إذن من رئيس القرية للسماح لها بأخذه للمشي برفقة كلابها وقالت ترايسي: “عندما يراه الناس يسألونني ما نوع هذا الكلب؟ إن شكله يشبه الماعز”.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط