آخر الأخبار

ختيار قتلى الطرقات، العراك بالطماطم، إطعام القرود والعراة كأغرب احتفالات العالم.. شاهد الفيديو

0

الهدهد..


 

نشر موقع اليوتيوب الحلقة الأخيرة من البرنامج الأمريكي الساخر (Good Mythical Morning) والتي تناولت أغرب 4 احتفالات في الكون.

وقال مقدما البرنامج الساخر “ريهيت جيمس” و”تشارليز لينكولن”، اللذان سطع نجميهما مع حلقات ذلك البرنامج المثير، إن البشر في سائر أنحاء العالم يبتكرون طرقاً مختلفة للاحتفال، إلا أن بعض هذه الطرق تكون غريبة. وأورد النجمان 4 احتفالات هي الأغرب في العالم وجاءت على النحو التالي:
الاحتفال الأول يقام في فرجينيا الغربية، الواقعة في الجزء الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقيمون في مطلع شتنبر من كل عام حفلة “قتلى الطريق”، وهو حادث غريب حيث يتم الاحتفال بقتلى الطريق عن طريق إعداد مأدبة طعام تشمل اللحوم والمعكرونة.
الاحتفال الثاني يقع بفالينسيا في إسبانيا، في آخر يوم أربعاء من غشت، يجري مهرجان رمي الطماطم، حيث يتم جمع مئات الأطنان من الطماطم ويقوم المحتفلون برميها على بعضهم البعض حتى تتلطخ أجسامهم جميعاً بالطماطم في جو من الفرح والمرح.
أما الاحتفال الثالث، فقد كان من نصيب تايلاند، وهو حفل إطعام القرود، حيث يأتي الناس بثلاثة أطنان من الفواكه اللذيذة الطازجة ويلقونها أمام 600 قرد ويشاهدونهم وهم ينقضون على الفاكهة الطازجة الجميلة ويشربون المياه الغازية والمعدنية. ويتمنى المذيع أن يكون قرداً في ذلك اليوم لما يناله من شرف تناول مأدبة رائعة.
وأخيراً، تحتل اليابان المركز الرابع في قائمة الاحتفالات الأغرب، وهو احتفال العراة، حيث يتجمع الآلاف من الرجال شبه عراة بينما يغطون عوراتهم فحسب، ويلقون المياه على بعضهم البعض باعتقاد أن تلك الطقوس تجلب الحظ السعيد.

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=puQVD88VKq4

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط