آخر الأخبار

سطوب..شباط مطلوب رسميا لدى الشرطة القضائية من أجل التحقيق معه في”قضية سرقة”وهافين وكيفاش

0

شباط مطلوب لدى شرطة مدينة تطوان في قضية لوحة فنية كانت في مقر حزب الاستقلال بالمدينة قبل أن يتم نقلها من هناك لتظهر بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

وبحسب مصادر “الهدهد” فقد توصل الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، بشكل رسمي باستدعاء من مصالح الشرطة القضائية بمدينة تطوان من أجل الاستماع إليه على خلفية شكاية تتهمه بسرقة لوحة فنية أثرية أنجزها الرسام الاسباني بيرتوشي، وذلك من مقر حزب الاستقلال بالمدينة.

وكان محمد التاغي، رئيس الجمعية المغربية لمحاربة الفساد، قد تقدم بشكاية في الموضوع أحيلت على الوكيل العام بالرباط، قبل أن يحيلها بدوره على الوكيل العام بتطوان، ليصدر هذا الأخير قرارا للشرطة القضائية بالاستماع للطرفين المدعي والمدعى عليه..

 يذكر أن حزب الاستقلال سبق أن اعتبر أن اللوحة الفنية هي في ملكية الحزب وهو يملك كامل الحق في نقلها حيثما شاء ، مؤكدا أن الأمين العام للحزب قرر عرضها على أخصائيين من أجل صيانتها والحفاظ عليها خاصة بعد تعرض قطع فنية وأثرية أخرى للضياع بمقر الحزب بتطوان.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط