آخر الأخبار

سطوب..شباط يكشف عن معطى جديد ومثير في قصة الشوباني وبنخلدون

2

تطرق الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط مجددا لقصة الوزيرين الحبيب الشوباني وسمية بنخلدون التي كان هاجم الوزير بسببها خلال مهرجانه الأخير باراشيدية.

وقال شباط في كلمة أمام الدورة السابعة للمجلس الوطني لحزب الاستقلال، صباح اليوم السبت، إن العلاقة بين الوزيرين تشكل “إساءة للوطن وتؤثر على سمعة البلاد”.

وأوضح شباط قائلا”حينما نتحدث عن الشوباني وممارساته المشبوهة مع الوزيرة بنخلدون لأكثر من سنتين فذلك لأن الوزير هو واجهة للمملكة”.

وكشف شباط أن الوزيرة بنخلدون حصلت على الطلاق في 12 يناير الماضي وأن الشوباني قام بخطبتها وهي بعد في فترة العدة، معتبرا أن ذلك “أمر مسيء لصورة الحكومة وصورة الوطن”.

شباط لم يفوت الفرصة دون الرد على الانتقادات التي وجهت له منذ هجومه على الشوباني بسبب ذات القضية، حيث اعتبر أن خوضه  في الموضوع كان من أجل التنبيه، مضيفا “كان لا بد أن ننبه الحكومة بأن ممارسة المسؤولين الحكوميين هي ممارسة تحسب على الوطن ولا تعني الحزب وكيفية تفكيره كما تؤثر على سمعة البلاد”.

2 تعليقات
  1. C moi يقول

    On dirait que choubani ne fait que manger, sur tous vos articles vous mettez des photos de lui entrain de manger

  2. salm يقول

    salam ……ana liban liya chabat taybghiha daha lih achban ..daro raso ..hhhh

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط