آخر الأخبار

فضيحة:الأمير هشام مبقاش منبوذ ولى بوكسور وها أش دار في إقامة والدته يوم الأربعاء الماضي

0

من المنتظر، إذا سارت الأمور في منحاها الطبيعي، أن تتفجر قريبا فضيحة جديدة بطلها مولاي هشام لتظهر ما تبقى تحت الغطاء من عورة الأمير الذي تناسلت تناقضاته في المدة الأخيرة.

الفضيحة الجديدة من المحتمل أن تجر الأمير إلى القضاء في حال أصر الضحية، وهو أحد العاملين ضمن ديوان الأمير مولاي اسماعيل يدعى مروان بديع، على الدفاع عن كرامته.

أما تفاصيل الواقعة موضوع الفضيحة، فتعود، حسب مصادر، إلى يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، حين التقى مروان بديع بالأمير هشام في الإقامة الخاصة بوالدة هذا الأخير، الأميرة لمياء الصلح، حيث قام الأمير بالتهجم على بديع متهما إياه بكونه وراء تسريب خبر نشره أحد المواقع الإلكترونية مفاده أن الأمير هشام كان يعتزم طرد أخيه الأمير مولاي اسماعيل من إقامة العائلة، وذلك في إطار سوء العلاقات السائد بينهما.

ورغم أن مروان بديع دافع عن براءته مما نسبه إليه الأمير، إلا أن هذا الأخير لم يتمالك نفسه وانهال عليه بالضرب بشكل عنيف، ولم يخلصه من قبضته إلا صراخه بصوت مرتفع، الأمر الذي استنفر مستخدمي الإقامة الذين حضروا إلى مكان الواقعة وحالوا بين الاثنين

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط