آخر الأخبار

فضيحة..أستاذ جامعي متهم باغتصاب سكرتيرة من الخلف

0

يواجه أستاذ جامعي بمراكش عواقب فضيحة جنسية قد تعصف بمستقبله في حال ثبوت التهمة الموجهة إليه بعد سلوك طريق المسطرة القضائية.

فقد علم « الهدهد » من مصادر أن أستاذا جامعيا بكلية السملالية، يمتلك مركزا تربويا للدعم والتقوية قيد الاعداد، قام بجلب فتاة فقيرة في العشرينيات من عمرها لغرض العمل لديه سكرتيرة في المركز الذي يستعد لافتتاحه قريبا، قبل أن يعمد إلى احتجازها عصر يوم الجمعة الماضية، واغتصابها من الخلف بعنف خلف لديها أزمة نفسية وجروحا عضوية بليغة.

الفتاة خضعت للعلاج بمستشفى ابن طفيل حيث نقلتها اسرتها، ومن المرجح أن تكون حصلت على شهادة طبية من مستشفى الأم والطفل بالمركز الاستشفائي الجامعي بعد عرضها على طبيب مختص.

وفيما تنوي الفتاة وأسرتها سلوك طريق المتابعة القضائية في حق الأستاذ المتهم، ذكرت ذات المصادر أن الأخير مافتىء  خلال نهاية الأسبوع يجري اتصالات هاتفية بالفتاة وذويها من أجل احتواء الفضيحة تارة بوعدها بالزواج وتار أخرى بالترهيب من صفته كأستاذ له وزن ونفوذ.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط