آخر الأخبار

كملات الباهية: مدرس من عائلة ثرية ولاعب وطني لكرة القدم يلتحقان بداعش

0

ذكرت مصادر محلية بمدينة تطوان أن لاعبا بالمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة،  ويتعلق الأمر بم . ح ، لاعب محترف سابق بالدوري القطري لذات الرياضة، حيث تلقت أمه اتصالاً هاتفيا من ابنها يبلغها فيه بالتحاقه بجبهات القتال السورية، منضما إلى صفوف تنظيم “الدولة الإسلامية”..وكان اللاعب المشهور ب”حلاوة” سبق أن لعب لكل من طلبة تطوان، والمغرب التطواني في فئة الشبان، قبل أن يقرر الانتقال إلى عالم الاحتراف، وخصوصا بالدوريين القطري والكويتي، ليعود مجددا إلى المغرب عبر نادي أجاكس تطوان، ليشارك مع المنتخب الوطني لداخل الصالات ببطولة العالم 2012 بتايلاند، قبل أن يعود إلى الدوري القطري عبر نادي الجيش القطري.

وقد أثار هذا الالتحاق جدلا واسعا على صفحات الفايسبوك الذين علقوا على تدوينة للعب كرة  القدم يدعو فيها إلى الجهاد، منددين بالتنظيم الإرهابي ودفاعا عن مدينة تطوان التي عرفت أكبر نسبة لاستقطاب الداعشيين.

من جهة أخرى قام مدرس بالسلك الإعدادي وحاصل على تكوين جامعي عالي بالالتحاق بجبهة القتال بسوريا، وينحدر هذا المدرس من أسرة ميسورة، وقد تأكد خبر التحاقه بداعش بعد أن كتب على حسابه في الفايسبوك تدوينة تصف المكان الذي يوجد فيه والذي تسطر عليه داعش، وقال إنه سيسعى ليكون جنديا من “جنود الخلافة” وليس “بيدقا للطواغيت”، وبعدها بعث رسالة تحذير حول حذف حسابه ورد بها: “ممكن أن يتعرض حسابي في أي لحظة للحذف. فان استمر في الاشتغال سنظل نتقاسم معكم أحبتي جميع الافكار والاحداث. وان حذف نسألكم المسامحة والدعاء”.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط