آخر الأخبار

مثير جدا:آلاف المصريين يبايعون الملك محمد السادس ملكا على مصر

0

كريم الأطلسي


في رد مثير على تصريحات الاعلامية المصرية التي أطلقت العنان للسانها في حق المغرب والمغاربة قبل أن تتراجع وتعتذر، قام نشطاء مصريون على الموقع الاجتماعي “فايسبوك” بإعلان بيعتهم للملك محمد السادس كملك على مصر أيضا.

النشطاء قاموا بتأسيس صفحة على الفايسبوك اختاروا لها عنوان “إحنا شباب مصريين نبايع ملك المغرب ملكا على مصر”، نشروا عليها صورا للملك محمد السادس، وهي الصفحة التي حصدت في ظرف زمني وجيز جدا أكثر من 11 ألف من المعجبين، واستقطبت سيلا من التعليقات المعبرة عن إعجاب أصحابها بشخصية الملك.

ومما نشره القائمون على الصفحة قبل قليل “بيعتنا ممكن بيعة رمزية آه , بس ف آخر المطاف بتبقى اعتراف بالخير و إنكار للشر .. و إنكار للإعلام الفاسد إلي كان عايز يخلق الفتن مابين الشعبين المغربي و المصري ..”

هذا، وقد لوحظ ظهور صفحات أخرى مشابهة تعلن هي الأخرى البيعة للملك كطريقة للتأكيد على روابط الأخوة بين الشعبين المصري والمغربي وتعبيرا عن الاعجاب بالملك محمد السادس الذي يملك صيتا طيبا داخل العالم العربي وخارجه أيضا.

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط