آخر الأخبار

ملكة جمال المغرب لم تقرر بعد الخوض في السياسة

0

نقلت جريدة الصباح عن فاطمة فائز، ملكة جمال المغرب لسنة 2011 والحاصلة على الرتبة الخامسة في مسابقة ملكة جمال الكون وسفيرة النوايا الحسنة، قولها إنها تلقت هدية بمناسبة عيد ميلادها من شركة طيران أسترالية عبارة عن مجسم طائرة، وليس طائرة خاصة لتأمين رحلاتها، كما اعتقد البعض بسبب الإشاعات التي طالتها في الآونة الأخيرة.

ولم يفت فاطمة فائز في تصريحها التعبير عن سعادتها وفرحتها لالتفاتة شركة الطيران الأسترالية ومنحها مجسما لطائرة في احتفالها بعيد ميلادها، مشيرة إلى أن ذلك يعكس حبها الدائم للسفر واكتشاف أماكن جديدة في إطار مشاركتها في العديد من الأعمال ذات الطابع الخيري.

وأوضحت فاطمة فائز أن الأهم بالنسبة إليها ليس هو قيمة الهدية المالية ولكن القيمة الرمزية المتمثلـة في مشاركتها فرحة الاحتفال بعيد ميلادها.

وكانت فاطمة فائز احتفلت، أخيرا، رفقة أفراد من عائلتها وصديقاتها بمدينة تطوان بعيد ميلادها، وذلك في حفل اختارت أن يكون بسيطا وليس حفلا يضم نخبة من الوجوه المعروفة على غرار ما تقوم به عادة نجمات أو أسماء لامعة.

ومن جهة أخرى، قالت فاطمة فائز إنها تنشغل حاليا بالتحضير لإطلاق أول نادي للفلك في المغرب، مؤكدة أنها مازالت لم تحدد بعد المدينة التي ستحتضنه.

وأوضحت فاطمة فائز، ذات الأصول الريفية إن كثيرين يرغبون في أن تحتضن مدينة الحسيمة، مسقط رأسها، إطلاق النادي الخاص بالفلك، فيما يرغب آخرون أن يكون مقره بمدينة الرباط.

وفي انتظار تحديد مكان تأسيس نادي الفلك فإن فاطمة فائز، حسب تصريحها، تنشغل بوضع مجموعة من الترتيبات الضرورية له، مضيفة أنها تتوفر على مجموعة من الوسائل والتجهيزات التي تخول العمل داخله، كما تمنح الزوار فرصة اكتشاف مجموعة من الأمور المرتبطة بالمجال.

وجدير بالذكر أنه بالموازاة مع مشاركة فاطمة فائز في مجموعة من الأعمال ذات الطابع الخيري داخل المغرب وخارجه فإنها تستعد للمشاركة في تجسيد دور البطولة في فيلم “لحم البشر”، وذلك بتقمص شخصية “الدكتورة نيفين

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط