آخر الأخبار

هجوم على غرفة ملياردير مغربي بمستشفى فرنسي

0

أقدم عدد من الأشخاص على اقتحام غرفة الملياردير المغربي لحسن جاخوخ بالمستشفى الأمريكي في العاصمة الفرنسية باريس حيث يتواجد من أجل العلاج.

وقال مصطفى عزيز، عضو مجلس مجموعة شركة الميلياردير جاخوخ، إن الأمر يتعلق بمجموعة من المتهمين باختلاس أموال من شركة “درابور” جرف الرمال التابعة للمجموعة، والذين هجموا على غرفة الملياردير من أجل إرغامه على توقيع تنازل في قضية الاختلاس التي يتابعهم فيها.

وأضاف عزيز، الذي كان يتحدث في ندوة صحفية أمس الخميس بالدار البيضاء، أن نقيب المحامين بباريس قد أشعر القضاء والأجهزة الفرنسية من أجل منع تكرار ماحصل، مشيرا إلى أن وثيقة التنازل التي أعدها المتهمون، الذين توجد من بينهم زوجة الملياردير، من أجل إرغامه على التوقيع عليها ستعرض على قاضي التحقيق وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء من أجل تحديد هوية الشخص الذي قام بتحريرها.

وكانت شركة “درابور” جرف الرمال قد شهدت اختلاسات مالية ضخمة  تورطت فيها زوجة الملياردير ونجله الموجود رهن الاعتقال رفقة خمسة متهمين آخرين، في الوقت الذي تمكنت فيه الزوجة ومتمهمون آخرون من الهروب ومغادرة البلاد.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط