آخر الأخبار

هذا هو التاريخ النهائي لزفاف الأمير مولاي رشيد وهكذا تتم التحضيرات

0

حدّد القصر الملكي زمان زفاف الأمير مولاي رشيد والآنسة أم كلثوم بوفارس. فالاحتفالات بزواج أشهر أمير عازب في المغرب ستبدأ في يوم الخميس 13 نوفمبر الجاري، لتستمر ثلاثة أيام متتالية، تنتهي بنهاية يوم 15 نوفمبر، في القصر الملكي في الرباط.

وبدأت التحضيرات لاستقبال عدد كبير من المدعوين الأجانب، من خلال حجز الفنادق في العاصمة، لإنزال الضيوف الوافدين للمشاركة في أفراح المغرب.  وكما صار معروفًا، سيكون حفل زفاف الأمير مولاي رشيد على الطريقة التقليدية المغربية، جريًا على ما خطّه الملك محمد السادس، الذي نفض عن حفلات الزواج الملكية هالة السرية منذ اعتلى العرش. فكما تزوج الملك محمد السادس بالأميرة لالة سلمى، محمولًا بجلبابه الأبيض على العمارية كما يفعل المغاربة جميعًا في أعراسهم، وكما زفت لالة سكينة إلى المهدي الركراكي، حفيد أحد فقهاء الملك الراحل الحسن الثاني، سيزف مولاي رشيد إلى قفصه الذهبي مع عروسه، ليأتي العرس مزيجًا راقيًا من القامة الملكية والأصالة المغربية، مع إشراك الشعب في فرحة لطالما انتظرها، بسبب تعلقه الشديد بأميره.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط