آخر الأخبار

هذه هي الحقيقة الكاملة في قضية استنطاق وإدانة “شبيه الملك”

0

أثير ضجيج كبير منذ اعتقال ما سمي ب “شبيه الملك” ونسج العديد من الصحفيين حكايات مثيرة من صلب الخيال حول شاب سبقت إدانته في قضايا سابقة بجنح مختلفة، لدرجة ذهب البعض إلى حد القول بأن مدير الكتابة الخاصة للملك محمد منير الماجيدي حضر بنفسه إحدى جلسات استنطاق نبيل السباعي “شبيه الملك”، والذي ننشر صورته في الهدهد، بل إن أحد المواقع الإلكترونية ذهب أبعد حين ادعى دون ذكر مصدر معتمد بأن رجال السلطة ألبسوا المتهم بعض الجلابيب أمام الماجيدي والتقطوا له صورا وانصرفوا، ولم يخبرونا هل الأمر يتعلق بجلابيب الملك أم بجلابيب ضبطت بحوزة المتهم، واكتفوا بأن مصدرهم قال لهم “الله أعلم”، والحقيقة المرة أننا لأول مرة نعثر في الصحافة على مصدر موثوق نستجلي منه الأخبار ويقول في الأخير الله أعلم، والحقيقة  الأكيدة هي أن نبيل السباعي المدان بثلاث سنوات سجنا نافذا متهم بجنح ليس بينها أبدا جنحة التشبه بالملك، فالرجل كان في سيارة فخمة من نوع “بي إ م” واخترق حاجزا للبوليس وحين تم إلقاء القبض عليه، ضبطت بحوزته أوراق مزورة ترتبط بالنصب والاحتيال أساسا، بينها ادعاء عقد ختان تبرعي لفائدة أبناء بعض بسطاء.

فما الذي سيجعل مدير الكتابة الخاصة للملك ليحضر بنفسه جلسة الاستنطاق بكوميسارية تطوان والشخص لا علاقة له بالموضوع أصلا ولم يدن بأي تهمة مرتبطة بالتشبه بالملك، فرجاء لا تستحمروننا أكثر.

 السيارة التي كان يمتطيها نبيل السباعي والتي اخترق بها حاجزا أمنيا
السيارة التي كان يمتطيها نبيل السباعي والتي اخترق بها حاجزا أمنيا
أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط