آخر الأخبار

بسبب كسيدة خايبة: أسامة فلوح لاعب الوداد بين الحياة والموت

0

تعرض أسامة فلوح، لاعب نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، لحادث سير خطير، دخل إثره لقسم العناية المركزة في حالة حرجة جداً، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على مكونات نادي الوداد البيضاوي بشكل خاص والكرة المغربية عامة.

وحسب معطيات خاصة توصل لها “الهدهد” من أحد أفراد عائلة اللاعب أسامة فلوح، فإن الأخير كان على متن سيارة برفقة صديقه، قبل أن تصطدم بشاحنة كبيرة، ما استدعى نقله إلى المستشفى، ليدخل العناية المركزة في وضعية حرجة جداً.

وأوضح المصدر نفسه أن اللاعب الشاب أُصيب بكسر في العنق والصدر ونزيف داخلي في الرأس، حيث إن الأخبار الأولى التي توصلت لها أسرة اللاعب ونادي الوداد البيضاوي من الطاقم الطبي تُشير إلى أن حالة اللاعب خطيرة بين “الحياة والموت”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اللاعب أسامة فلوح لم يكن هو من يقود السيارة، حيث كان إلى جانب صديقه الذي يقود السيارة، قبل أن يتفاجأ السائق بشاحنة كبيرة حاول  تفاديها، ما جعل الجزء الأيمن من السيارة يتضرر بشكل كبير وهو المكان الذي كان يتواجد فيه أسامة فلوح.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط