أخبار الهدهد
رياضة

إنتصار المغربي مصعب عمراني على خصمه الكوري بالضربة القاضية

اِنتصار البطل المغربي نبيل حريولي على خصمه الروسي بالضربة القاضية

وتخلف عن موعد رحلة « الأسود »، حمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي كان مقررا أن يترأس بعثة المنتخب الوطني في رحلته إلى العاصمة نواكشوط، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

الدق تم .. إفشال مناورات الجزائر والبوليساريو في الكاف

وخلص رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى أن » أنظار العالم كله ستتجه صوب المغرب في الأيام القليلة المقبلة. الأهم أن نكون هنا، وأن نعمل معا من أجل مستقبل كرة القدم في هذه القارة ».

تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه كايزر شيفز الجنوب إفريقي بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب 4 غشت بمدينة واغادوغو البوركينابية، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم. وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي، محمد أوناجم (د 7) وأيوب الكعبي (د […]

ارتقى المنتخب المغربي لكرة القدم من المركز ال35 إلى الرتبة ال33 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لشهر فبراير، الصادر اليوم الخميس. وعلى الصعيد القاري، حافظ المنتخب المغربي على مركزه الرابع برصيد 1481 نقطة، على التوالي خلف منتخبات السنغال (1558 نقطة) وتونس (1503 نقطة) والجزائر (1488 نقطة). من جهته، ظل المنتخب البلجيكي في […]

وكان اللوزاني قد عانى وعكة صحية في الآونة الأخيرة، إذ كان طريح الفراش في مستشفى الصويرة، بسبب إصابته بمرض كورونا.

تاريخ نادي الريف الحسيمي الذي يمتد لأزيد من ثمانين سنة، والذي كان يضرب به المثل في الماضي القريب، ، تعرض للظلم والحيف، وتخاذل في إنصافه من يسيرونه حاليا.

وتعد هذه المباراة الأولى لبدر هاري بعدما اضطر للغياب عن الحلبات إثر إصابتة في الساق أمام الهولندي ريكو فيرهوفن

للمزيد، إضغط هنا