آخر الأخبار

مجزرة وقت الإفطار في أول أيام رمضان: زوج يقتل زوجته وصديقتها ونجاة امرأة بأعجوبة

0

شهد دوار البحارة اللصيق بمنتجع سيدي بوزيد في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، جريمة بشعة، مباشرة بعد الإفطار بنصف ساعة، بقيام زوج بقتل زوجته وصديقتها، بواسطة أداة حادة، يرجح أنها سكين من الحجم الكبير، كما قام بطعن امرأة ثالثة، هي من عائلة زوجته، قبل أن يحاول أن ينهي حياته بإلقاء نفسه من أعلى سطح منزله بالطابق الثاني، لكن محاولته باءت بالفشل.
وقد استنفرت هذه الجريمة البشعة المصالح الدركية لدى سرية الدرك الملكي بالجديدة، التي هرعت إلى مسرح النازلة، إلى جانب السلطة المحلية، صاحبة الاختصاص الترابي، وعناصر الوقاية المدنية. حيث أجرت الضابطة القضائية المعاينات والأبحاث والتحريات الميدانية، وانتدبت سيارة إسعاف، نقلت تباعا الضحايا، المرأتين القتيلتين، والمرأة التي نجت من موت محقق، والزوج الذي حاول الانتحار، في حالة حرجة، إلى مستودع حفظ الأموات، وقسم الإنعاش بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، موازاة مع فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط