آخر الأخبار

سطوب، أميرة بلجيكا ابنة شقيقة الملك فيليب تتزوج شابا مغربيا

0

احتفلت العائلة الملكية البلجيكية السبت، بزواج الأميرة ماريا لورا ، ابنة شقيقة الملك فيليب، من الشاب المغربي-اليهودي “ويليام إيسفي” في كاتدرائية القديس ميشيل وسانت جودولا في بروكسل.
وكشفت وسائل إعلام محلية أن “مراسم مدنية” أقيمت للأميرة ماريا لورا و”ويليام”، في قاعة مدينة بروكسل بحضور أفراد من العائلة المالكة، سبقت الزواج الديني في الكاتدرائية، وفقا لموقع “24 ساعة”.
وكان ديوان العاهل البلجيكي قد أعلن في بلاغٍ له السنة الماضية، عن ارتباط الأميرة “ماريا لورا” حفيدة ملك بلجيكا الراحل ألبر الثاني وابنة أخت الملك الحالي فيليب، بالشاب “ويليام إيسفي” المنحدر من أصول مغربية، وسيتم تنظيم حفل الزواج في النصف الثاني من السنة الجارية.
وولد زوج الأميرة ماريا لورا ذي 30 ربيعا، بالعاصمة الفرنسية باريس، من أب فرنسي-مغربي و أم إنجليزية، ويحمل الجنسية الفرنسية و البريطانية، وقضى فترة الطفولة والدراسة الأولية بالعاصمة البريطانية لندن، قبل أن ينتقل لكندا ليُتمّ دراسته العليا بجامعة ماكريل بمونتريال، وهناك تعرّف على الأميرة البلجيكية التي كانت تتابع دراستها في نفس الجامعة.
20220910162425afpp-afp_32j47e9.h-730x438

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط