آخر الأخبار

فضيحة، إعتقال القيادي الجهوي للعدل والاحسان بمكناس بعد ضبطه في حضن مطلقة

0

أحال قبل قليل السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف لمكناس الاستاذ فهمي بوزيان ، القيادي في العدل والإحسان ، في حالة إعتقال على غرفة التحقيق ، بعدما أحيلت عليه المسطرة للإختصاص من طرف وكيل الملك بإبتدائية مكناس يوم التلاثاء الماضي.

وتعود وقائع القضية ، بعد أن ضبطت عناصر الأمن القيادي في العدل والإحسان في حضن إمرة مطلقة ، بمنطقة خلاء ناحية تولال بالمدينة العتيقة قرب كلية الاقتصاد ، وذلك داخل سيارته النفعية ، حيث تم توقيفهماقبل يومين وتقديمهما أمام إبتدائية النيابة العامة، هذه الأخيرة أحالت المسطرة رفقة المشتبه فيهما على السيد الوكيل العام بعدما إقتنع السيد الوكيل بعناصر تهمة الإتجار بالبشر تبعا لتصريحات المراة المطلقة ، التي أكدت في محضر الإستماع اليها أن القيادي كان يمارس معها الجنس بصفة غير شرعية مدة من الزمن مقابل أجرة متفاوتة ، لعلمه بأنها في حاجة ماسة لمن يعول أبنائها الصغار ، حسب إفادتها.
تجدر الإشارة الى ان القيادي في العدل والاحسان بمكناس ، إجتمع لمؤازرته عدد من المحامين أتوا من مختلف ربوع المملكة لمؤازرته ، بفوق عددهم 30 محاميا منذ صباح يومه الخميس .

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط